يجب ان يكون لدي شد الوجه الآن أو في 5 سنوات ؟

Are Selfie's Leading to More Facial Plastic Surgery?

عند اتخاذ قرار ما إذا كنت ترغب في الخضوع ل عمليات تجميل ، وهناك العديد من العوامل في الاعتبار . من اختيار الجراح المناسب ل جدولة موعد جراحة الفعلي ، فمن المهم أن تأخذ من الوقت ل إجراء البحوث الخاصة بك و تأكد من أنك اتخاذ أفضل قرار بالنسبة لك .

سؤال واحد أننا نسمع الكثير من المرضى هو ” يجب ان يكون لدي تجميل الآن أو بعد خمس سنوات؟ ”

أولا ، من المهم أن نتذكر أن عملية شد وجه ، جنبا إلى جنب مع أي إجراء آخر جراحة التجميلية ، هو العمليات الجراحية الاختيارية و يجب أن يتم تنفيذ إلا إذا كنت عاطفيا و جسديا على استعداد . إذا كنت تعرف أنك عاطفيا و جسديا على استعداد لإجراء عملية جراحية ، ولكن لا تستطيع أن تقرر إذا كان من الأفضل أن يكون الوجه الخاص بك الآن أو بضع سنوات في المستقبل ، و الدكتور عزيز زاده يوصي دائما تقريبا يمكنك أن تفعل ذلك الآن . و هنا هو لماذا:

1. الجلد مرونة

مع مرور كل سنة ، ومرونة الجلد الخاص بك تتدهور و weakens.Therefore ، و مرونة بشرتك لن يكون أفضل مما هو عليه اليوم . عموما ، كلما كان ذلك أفضل مرونة بشرتك ، كلما كان ذلك أفضل جلدك سوف تلتئم ، ستظهر أكثر طبيعية النتائج تجميل الخاص بك، و يعد ذلك سوف تستمر .

2. أفضل صحة

إذا كنت حاليا في صحة جيدة عموما ، وهذا هو الأرجح أصح كنت من أي وقت مضى سيكون . عملية شد وجه يتطلب الشفاء والتعافي ، لذلك فمن الضروري أن يكون مستعدا بدنيا لعملية جراحية. مع تقدمنا ​​في العمر ، أجسادنا تصبح أكثر عرضة لل مشاكل الصحية ، وذلك للاستفادة من الصحة الحالية.

3. العمر المناسب نتائج

يجب أن نتائج عمليات تجميل بك تعطيك مظهر الشباب بشكل طبيعي. اختارت الخضوع ل جراحة الآن ، في حين كنت لا تزال في مقتبل بك في وقت مبكر سنوات العمر منتصف ، يعني أنه يمكنك الاستمتاع بالحياة ويبحث شعور تجدد شبابها . إذا جراحة تجميل شيء كنت قد بدأت بالفعل في التفكير ، بل هو شيء من المرجح أن تستمر في التفكير في كل مرة كنت أنظر في المرآة . عند هذه النقطة ، فإننا نوصي جدولة التشاور مع بيفرلي هيلز تجميل الخبير الدكتور عزيز زاده ، حتى يتمكن من تقييم مخاوفك و أهداف مكافحة الشيخوخة لمساعدتك على تحديد ما إذا كان الآن هو أفضل وقت ل عملية شد وجه .

قرار ل عملية شد وجه هو واحد كبير ، ونحن هنا للمساعدة في جعل عملية سهلة قدر الإمكان . الاتصال بمكتبنا اليوم –310.461.0303. – جدولة التشاور تجميل مع الدكتور عزيز زاده .